برامج التأمين على الحياة

برامج التأمين على الحياة
برامج التأمين على الحياة
/>


أسعار وثائق التأمين على الحياة


التأمين على الحياة هو عقد بين المؤمن عليه وشركة التأمين. يوافق المؤمِّن على دفع مبلغ ثابت من المال للمؤمن عليه ، يُطلق عليه "إعانة الوفاة" ، عند وفاة المؤمن عليه ، وفي مقابل ذلك يدفع المؤمن له سعرًا شهريًا محددًا مسبقًا.


هناك نوعان رئيسيان من التأمين على الحياة: التأمين على الحياة لمدة محددة والتأمين الدائم (أو الكامل) على الحياة. يوفر التأمين على الحياة لمدة محددة تغطية لفترة زمنية محددة ؛ من ناحية أخرى ، توفر السياسات الدائمة التغطية طالما أنها سارية المفعول. تم تصميم السياسات الدائمة للحماية من الخسارة في قيمة الاستثمار أو التخفيضات في صافي الثروة التي يمكن أن تحدث أثناء التقاعد ، في حين أن التأمين على الحياة لا يوفر عادة سوى الحماية ضد الوفاة أو المرض العضال خلال مدة الوثيقة.


يمكن اختيار أنواع مختلفة من العقود بأقساط مختلفة عند شراء التأمين على الحياة ، حسب الاحتياجات والأولويات. إذا قمت بشراء التأمين على الحياة من خلال العمل ، فقد تكون مؤهلاً للحصول على مزايا مثل معدلات المجموعة والخصومات الضريبية التي تجعل قسطك في متناول الجميع أكثر من

برامج التأمين على الحياة
برامج التأمين على الحياة
/>

التأمين على الحياة


التأمين على الحياة هو عقد بين شركة تأمين وفرد أو مجموعة أفراد. يوفر التأمين على الحياة الحماية المالية ضد مخاطر الوفاة. ويسمى أيضًا التأمين على الحياة أو تغطية الحياة أو تغطية الحياة البسيطة.


بوليصة التأمين على الحياة هي عقد بين الفرد وشركة التأمين التي تغطي عادةً فترة زمنية محددة مقابل مدفوعات دورية مثل الأقساط الشهرية.


الهدف من شراء بوليصة تأمين على الحياة هو حماية الأسرة من الضياع بسبب ظروف غير متوقعة ، مثل الوفاة أو العجز. قد يحصل المرء على تأمين على الحياة لتوفير الدخل إذا أصبح معاقًا وغير قادر على العمل دون إمكانية الحصول على المزايا التي يقدمها صاحب العمل ، ولكن هذا لا يعتبر تغطية "الحياة" التقليدية لأنه لا يسدد النفقات الأساسية مثل مدفوعات الرهن العقاري أو المرافق. في حالة الوفاة.



التأمين على الحياة هو خطة حماية ضد المخاطر المالية التي يمكن أن تنتج عن الوفاة. على الرغم من أن الخطة نفسها ليست مصدر دخل ، إلا أنها يمكن أن تساعد في تلبية احتياجات المستفيد.


تنص بوليصة أو عقد التأمين على الحياة على دفع مبلغ للمستفيد أو المستفيدين بعد وفاة المؤمن عليه. برامج التأمين على الحياة هي أنواع من التأمين على الحياة يتم توفيرها عادةً من قبل صاحب العمل وعادةً ما تدفع مبلغًا مقطوعًا من المزايا إذا توفيت أثناء عملك أو تقاعدك.


كيف تحسب قسط التأمين على الحياة:


العامل الرئيسي في تحديد المبلغ الذي تدفعه مقابل التأمين على الحياة هو المدة التي تريدها للتغطية ومقدار التغطية التي تريدها. تقدم بعض السياسات خصومات للأزواج المتزوجين الذين يشترون بوالص التأمين معًا ، بينما يتقاضى البعض الآخر رسومًا أكثر إذا كان أحد الزوجين يدخن أو يعاني من حالات طبية معينة ، مثل السرطان. العوامل الأخرى التي تؤثر على قسطك تشمل العمر والوزن والطول والوظيفة



التأمين على الحياة هو عقد بين شركة التأمين والفرد. في هذا العقد ، يوافق الشخص على منح الشركة مبلغًا من المال (القسط) مقابل التغطية التي تدفع نفقاتهم أو مزاياهم إذا ماتوا.


أنواع مختلفة من عقود التأمين على الحياة: التأمين على الحياة بالكامل ، والتأمين على الحياة ، والتأمين الشامل على الحياة ، والتأمين الشامل على الحياة.


يوجد في الولايات المتحدة نوعان من التأمين على الحياة: التأمين الجماعي والتأمين الفردي. تشمل المجموعة الخطط التي يرعاها صاحب العمل بالإضافة إلى الخطط التي ترعاها الحكومة مثل الضمان الاجتماعي أو الرعاية الطبية. يشمل الفرد الخطط الممولة ذاتيًا أو التغطية غير الجماعية.


تأتي السياسات الفردية في العديد من الأشكال ، مثل الحياة بأكملها أو المدى أو الحياة الشاملة.


لحساب القسط يعتمد على عوامل مثل العمر والحالة الصحية ؛ ومع ذلك يمكنك تقديره من خلال حساب مقدار الدخل السنوي الذي ستحتاج إلى تعويضه إذا توفيت غدًا.


ما هو الغرض من التأمين على الحياة


الغرض من التأمين على الحياة هو إنشاء صندوق للأسرة في حالة وفاة المعيل. يمكن استخدام هذا الصندوق لدفع نفقات الجنازة وإدارة تكاليف المعيشة وكسب الدخل من الاستثمارات.


يقدم مقدمو التأمين على الحياة أنواعًا مختلفة من السياسات لتلبية الاحتياجات المختلفة. هناك بوالص تأمين على الحياة لأجل طويل و بوالص تأمين مدى الحياة. العمر الافتراضي أكثر تكلفة ولكنه يوفر تغطية أقل مما توفره الحياة بأكملها. يمكن أن توفر الحياة بأكملها أيضًا خيارات استثمار غير متوفرة بموجب خطط المدى ؛ ومع ذلك ، فإن هذا النوع من الخطط مكلف ويتطلب التزامًا طويل الأجل.


هناك القليل من الأشياء التي يجب أن تعرفها حول كيفية احتساب قسط التأمين: أولاً ، قد تعتمد الأقساط على العمر أو الظروف الصحية. ثانيًا ، قد تختلف الأقساط اعتمادًا على نوع التغطية التي اخترتها (على سبيل المثال ، ما إذا كنت تريد تغطية زوجتك وأطفالك أم لا). ثالثًا ، قد تختلف الأقساط اعتمادًا على مقدار التغطية التي تريدها (كلما زادت التغطية التي تحصل عليها ، زاد قسط التأمين الخاص بك).




التأمين على الحياة هو عقد مبرم مع شركة تأمين يؤكد أنه في حالة الوفاة ، سيتم تعويض الشخص المؤمن عليه (أو تزويده بالمزايا). يمكن شراء العقد من شركة تأمين أو مباشرة من وكيل تأمين. عادة ما يستمر لفترة زمنية محددة ، مثل 10 سنوات.


عادة ، هناك ثلاثة أنواع من عقود التأمين على الحياة: مدى الحياة ، مدى الحياة ، والحياة الشاملة. تغطي مدة التأمين فقط خلال مدة الوثيقة ولكنها أقل تكلفة من أنواع السياسات الأخرى. تغطي الحياة بأكملها مدى حياتك بالكامل ولكن لها أقساط أعلى لأنها تستمر في بناء قيمة نقدية بمرور الوقت ويجب سدادها إذا كنت ترغب في إلغاء التغطية قبل انتهاء صلاحيتها. توفر الحياة الشاملة كلاً

من مزايا الوفاة والقيمة النقدية ؛ هذا النوع من البوليصة أغلى من الأنواع الأخرى للتأمين على الحياة

المصدر:

usnews

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

افضل شركة تنظيف خزانات المياه بالرياض

خطوات تصميم موقع الكتروني متكامل

الاماكن السياحيه في تبليسي